جميع الاقسام
ENEN

الصفحة الرئيسية>الأخبار

ستعود جميع مصانع الألعاب النارية في ليويانغ وجيانغشي إلى العمل منذ الأول من سبتمبر

الوقت: 2023-09-11 الزيارات: 42

عاد العمال إلى العمل لتلبية مجموعة من الطلبات - يجب الانتهاء من الطلبات المحلية بحلول ديسمبر/كانون الثاني قبل رأس السنة الصينية الجديدة، ويجب الانتهاء من جميع الطلبات الأجنبية بحلول رأس السنة الصينية الجديدة. قد يتم الانتهاء من بعض الطلبات الأجنبية المؤكدة لاحقًا في وقت لاحق، حتى أبريل أو مايو 2024.  

أما بالنسبة لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في هانغتشو (التي ستقام في الفترة من 19 سبتمبر إلى 23 أكتوبر)، فقد يتسبب ذلك في توقف مصانع الألعاب النارية، ولكن ليس متأكدًا تمامًا.

نحن مصنع Liuyang Guandu للألعاب النارية، لقد عقدنا للتو اجتماعًا بشأن إنتاج السلامة قبل إعادة فتح المصنع للمديرين والفنيين، وللعمال في فئة المخاطر 1.1-1 و1.1-2 و1.3، وهم يعقدون اجتماعًا للسلامة في الفترة من 30 أغسطس إلى أغسطس 31. 

تتأثر قدرة جميع المصانع الصينية في صناعة الألعاب النارية بشدة بطلب السوق المحلي والأسعار المرتفعة منذ نهاية عام 2022. بغض النظر عن العناصر الصغيرة والعناصر الكبيرة (الكعك الكبيرة وأصداف العرض)، فإن تقديم الطلبات يكون أبطأ من السنوات العادية، كما هو الحال 50% من طاقة المصانع تشغلها السوق المحلية.

الموافقة المسبقة عن علم، 1